أخبار عاجلة

مسؤول يمني يطالب المجتمع الدولى بدعم الحكومة لبسط سيطرتها على التراب اليمنى

طالب عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور عبدالله العليمي باوزير ، المجتمع الدولي بممارسة الضغوط على المليشيات الحوثية ودعم الحكومة لبسط سيطرتها على كافة التراب اليمني وحصر السلاح بيد الدولة.


وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن ذلك جاء خلال لقاء المسئول اليمني مع السفيرة الفرنسية لدى اليمن كاثرين قرم كمون، لبحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، وتطورات الأحداث في المنطقة.


وجدد عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني حرص المجلس على إحلال السلام العادل والشامل المرتكز على المرجعيات الأساسية المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن رقم 2216.


من جانبها ، أكدت السفيرة الفرنسية دعم بلادها لجهود الحكومة اليمنية، ولكافة الجهود المبذولة لإحلال السلام في اليمن ، مجددة موقف بلادها الداعم لمجلس القيادة الرئاسي، ولأمن ووحدة واستقرار اليمن.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى