منوعات

كيت بلانشيت تتحدى قوانين كان.. وتظهر بعلم فلسطين على السجادة الحمراء – فن

أظهرت النجمة العالمية كيت بلانشيت دعمها للقضية الفلسطينية على السجادة الحمراء بالدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي بطريقة مبتكرة للغاية، بعد أن مزجت ألوان العلم الفلسطيني في فستانها، حيث ارتدت فستانا باللون الأسود بينما اختارت للذيل اللونين الوردي الفاتح والأخضر، ورفعت الذيل ليكون مع لون السجادة الحمراء للمهرجان ألوان العلم الفلسطيني.

ولقي مظهر الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت خلال العرض الخاص لفيلم The Apprentice ضمن فعاليات مهرجان كان، إعجاب عدد كبير من الجمهور في جميع أنحاء العالم، وهو ما عبروا عنه من خلال تدوينات على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء من بينها «بملابسها والسجادة الحمراء.. الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت تعرض العلم الفلسطيني في مهرجان كان السينمائي»، «كيت بلانشيت في مهرجان كان السينمائي بفستان فلسطين»، «بملابسها والسجادة الحمراء.. كيت بلانشيت تعرض العلم الفلسطيني في مهرجان كان السينمائي»

كيث بلانشيت ترتدي ألوان علم فلسطين في مهرجان كان السينمائي

وأشاد العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بشجاعة كيت التي تحدت قرار المهرجان، والذي أعلن في وقت سابق منع ارتداء أي ملابس أو دبابيس أو أعلام دعما لأي قضية سياسية، ليكون التركيز فقط على السينما هذا العام، ومن ضمن التعليقات: «كيت بلانشيت صاحبة القلب الشجاع، صاحبة أهم إطلالة ذات معنى في مهرجان كان السينمائي هذا العام».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى