منوعات

رئيس جهاز 6 أكتوبر يوجه برفع كفاءة الخدمات في القطاعين الشرقي والشمالي – أخبار مصر

واصل المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، جولاته التفقدية لمتابعة سير العمل في مشاريع التطوير ورفع كفاءة الخدمات في القطاعين الشرقي والشمالي بالمدينة.

وتهدف هذه الجولات إلى الاطلاع على آخر مستجدات الأعمال، والوقوف على نسب تنفيذ المشاريع، والتأكد من جودة الأعمال والتزامها بالمعايير، وحل أي مشكلات قد تواجه سير العمل.

وتفقد النجار خلال جولته في الحي المتميز بالقطاع الشرقي، أعمال توسعة طريق عبدالمنعم رياض، وخط الري الرئيسي الجاري تنفيذه، كما تفقد في القطاع الشماليأعمال النظافة والزراعة.

ووجه المهندس النجار الشركات المنفذة بضرورة الالتزام برفع معدل الأداء، واتخاذ جميع الإجراءات للانتهاء من المشاريع في أقرب وقت ممكن، والالتزام بمعايير الجودة والسلامة المهنية والتنظيم والأمان.

وأكد حرص جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر على توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة في جميع أنحاء المدينة، وجذب المزيد من الاستثمارات.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى