منوعات

إحالة العاملين بمركز شباب الحصة في طوخ للتحقيق بسبب تردي الخدمات – المحافظات

كلّف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ بمتابعة أعمال مركز شباب الحصة، والتحقيق في الشكوى المقدمه من أحد المواطنين، وتبين مدير إدارة شباب طوخ من إغلاق المركز في أوقات العمل الرسمية وعدم وجود أي من العاملين. 

اتخاذ الإجراءات القانونية 

ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بإحالة جميع العاملين بالفترة المسائية بالمركز للتحقيق، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية، مشيرا إلى اهتمام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالشكوى التي يقدمها المواطنون حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب.

استمرار المتابعات الميدانية

كما أشار «الصبروط» إلى استمرار المتابعات الميدانية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لضمان انتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور المستهدف من الأنشطة والبرامج وفقت لخطة واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى