منوعات

عماد الدين حسين: تقرير «CNN» تعمد الإساءة والتضليل حول موقف مصر من المفاوضات – أخبار مصر

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، إن ما جاء في تقرير «CNN» حول مفاوضات الهدنة ليس أمر طبيعي، والتقرير هدفه تعمد الإساءة والتشوية والتضليل، موضحًا أن الجانب الأمريكي والإسرائيلي دائمًا ما يرمون بالونات لكي يعطي إيحاء بالتواطؤ.

مصر دافعت بصدق وبحق عن الشعب الفلسطيني 

وشدد «حسين»، خلال لقائه مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر شاشة «أون»، على أن هناك هجوما أمريكي إسرائيل منسق سياسي وإعلامي ضد مصر والدول العربية، مؤكدا أن الموقف المصري الداعم للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية عندما يتلقى هجوم أمريكي إسرائيلي بهذا الشكل هو تأكيد واضح وصريح أنه كان يدافع بصدق وبحق عن الشعب الفلسطيني والحقوق العربية ومنع تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف :«لو لم يكن الموقف المصري بهذه القوة وهذا الشكل لم يكن يتعرض للهجوم الإسرائيلي الأمريكي.. لو كنا وافقنا على مخططهم كانوا طلعوا صورنا على كل وسائل إعلامهم ويدينا جوائز دولية»، مشددًا على أن الهجوم الامريكي الإسرائيلي تأكيد على أن مصر قامت بموقف عروبي ويدافع عن الحقوق المصرية والفلسطينية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى