منوعات

خبير: إسرائيل تحاول قلب الأمور على القاهرة.. وموقف مصر واضح منذ بدء الأزمة – أخبار العالم

علّق إسماعيل مسلماني الخبير بالشؤون الإسرائيلية، على الادعاءات الكاذبة على الجهود المصرية تجاه القضية الفلسطينية، قائلا، إنه خطاب إسرائيلي استعلائي في محاولة لقلب الأمور على الشارع المصري، والادعاء بأن القاهرة ترفض عملية إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة، إضافة إلى اتهامها بإفشال المفاوضات الأخيرة، مؤكدًا وضوح الموقف المصري منذ بداية الأزمة الفلسطينية.

الموقف المصري واضح منذ بداية الأزمة الفلسطينية

وأضاف «مسلماني» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تغطية خاصة» المُذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية» من تقديم الإعلامية آية لطفي: «إسرائيل تُريد ضرب عصفورين بحجر بمعنى أنها تُريد أن تقول لكل دولة أوروبية، تحاول أن تعترف بالدولة الفلسطينية، انظروا إلى شيطنة المُقاومة والشعب الفلسطيني وأنه لا يستحق أن يكون له دولة مستقلة».

 

وتابع، «يجري استدعاء السفراء ومسؤولي المجتمع الدولي، للنظر عما جرى من قتل وحرق وضرب في أحداث 7 أكتوبر من قبل المقاومة الفلسطينية، علمًا بأن هذه الرواية كلها جرى تفنيدها من أفواه الإسرائيليين».

شيطنة الشعب الفلسطيني

واختتم بالإشارة إلى أنّ هناك العديد من وسائل الإعلام العالمية بما فيها صحف الولايات المتحدة، يُريدون شيطنة الشعب الفلسطيني بأنه لا يستحق إقامة دولة فلسطينية، وذلك بعبارة كيف تكافؤون حركة حماس على الرغم من أنها قتلت وحرقت؟


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى