الرياضة

البث المباشر لمباراة الهلال والطائي اليوم

البث المباشر لمباراة الهلال والطائي اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة الهلال والطائي اليوم بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي الهلال نظيره نادي الطائي علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة مباراة الهلال والطائي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والطائي اليوم في بطولة دوري روشن السعودي من خلال شبكة قنوات SSC Sports الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة SSC News 1 HD، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز علي سعيد الكعبي.

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

كما حددت رابطة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الخميس، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الطائي، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ 33 من زمن مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024، كما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «الملز».

ترتيب الهلال والطائي في الدوري السعودي

كما يحتل فريق الطائي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 32 مباراة خاضها في مسابقة دوري روشن حتى الآن، بواقع 8 انتصارًا و 7 تعادلات و 17 هزايمة، بينما يدخل فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة وهو ينفرد بصدارة الدوري بعيدًا ، برصيد 90 نقطة، بواقع 29 انتصارات و 3 تعادلات، ولم يتلقى أي هزيمة.

تشكيل الهلال أمام الطائي في الدوري السعودي

كما قد استقر الزعيم علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي الطائي .

ويأتي التشكيل كتالي:

  • في حراسة المرمى : محمد العويس
  • بينما في خط الدفاع : علي البليهي ، ياسر الشهراني ، كوليبالي ، سعود عبدالحميد
  • كما في خط الوسط : نيفيز ، سافيتش ، سلمان الفرج
  • ويقود خط الهجوم : سالم الدوسري ، مالكوم ، ميتروفتيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى