منوعات

لؤي الخطيب: هجوم المسيئين إلى مؤسسات الدولة دليل على السير في الطريق الصحيح – أخبار مصر

علّق لؤي الخطيب، الإعلامي وصانع المحتوى، على هجوم المسيئين إلى مؤسسات الدولة ثم تقديم الإساءة له، بأنه حينها يعلم أنه يسير في المسار الصحيح، لافتا إلى أنّ ما يعنيه فقط هو رأي الدائرة القريبة منه والمصريين داخل الدولة.

وأجاب خلال لقائه ببرنامج «كلام في السياسة» المُذاع على فضائية «إكسترا نيوز» من تقديم الإعلامي أحمد الطاهري، على سؤال، «هناك بعض الأمور، بيكون الرأي العام لسه مستشرفش أبعادها، وأنت ممكن تيجي برأي أنت شايفه صواب لكن بيكون عكس الموجة، هنا بتقابل رد الفعل إزاي؟».

وتابع، أغلب ردود أفعال الأفراد هي لمجرد الاختلاف فقط في وجهات النظر، ويتم مناقشة ذلك في إطار الاحترام، مواصلًا: «يسألك ويقولك اللي أنت بتعمله ده مش صح ويناقشك، لكن في ناس أخرى تتجاوز معك، لكن الغالبية في المناقشات الاحترام وهو أمر عادي».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى