الرياضة

مانشستر يونايتد أكبر نادي في إنجلترا، ولكنه ليس ريال مدريد

ظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي:” نحن نحترم مانشستر يونايتد كثيرا، وكان الأمر كذلك دائما منذ وصولي، في العقد الأخير كان مانشستر سيتي أفضل ،لكن من حيث التاريخ فـ مانشستر يونايتد أفضل نادي في تاريخ إنجلترا، ولهذا عليك أن نحترمه بشكل كبير “.

وأضاف:” لاعبو مانشستر يونايتد دائما متحدون، لكن بالطبع في الدوري الإنجليزي كنا أفضل منهم، وأكثر ثباتًا منهم ،لكنها مباراة واحدة “.

وتابع مدرب مانشستر سيتي :”مثل هذا النوع من النهائيات ضد فريق مثل اليونايتد ، ستكون مباراة مختلفة تمامًا، هذا أمر مؤكد”.

وتحدث جوارديولا عن تين هاج قائلا :”لدي احترام كبير للعمل الذي قام به. لقد تعرض للكثير من الإصابات. لقد واجهوا الكثير من المشاكل. الفريق جيد حقًا ولكن إذا أصيب اللاعبون فلا يمكنك استخدامهم”.

وبسؤاله هل يونايتد مثل ريال مدريد:” ريال مدريد هو ريال مدريد والمقارنة بينهم أمر صعب، لديهم بعض اللاعبين الجيدين جدا في خط الهجوم “.

و عن برونو فيرنانديز :”برونو فيرنانديز! يا إلهي ، أوه! ياله من لاعب ، تأثير هذا اللاعب على مانشستر يونايتد لا يصدق خارق، هذا الرجل إستثنائي ، هو واحد من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم في حياتي من ناحية صناعة اللعب، عندما يمتلك برونو فيرنانديز الكرة ، كل شيء يحدث.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى