منوعات

المراجعة النهائية في اللغة الألمانية للثانوية العامة 2024.. أسئلة مهمة – منوعات

بدأ العد التنازلي لماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، الذي ينطلق 10 يونيو المقبل، لذا؛ تصبح المراجعات النهائية أمرا مُلحا وضرويا في هذه الفترة.

وفي تصريحات لـ«الوطن»، قدم مصطفى يحيى معلم أول اللغة الألمانية، صفحات لمراجعة اللغة والتي تشمل أبرز الأسئلة المهمة في قواعدها والأسئلة الاختيارية وغيرها.

المراجعة النهائية للغة الألمانية

وقدم «يحيى» أهم أسئلة المراجعة النهائية فى اللغة الألمانية للثانوية العامة 2024، موضحًا أنها تحتوي على أهم الأسئلة التي تساعد الطلاب في حل الامتحان بسهولة، واستعرض أبرز النقاط في شرح الضمائر، والقواعد، والأسئلة الاستفهامية، وكيفية التعبير عن الرأي، وحروف الجر.

ويقدم «الوطن» لطلاب الثانوية العامة، صفحات المراجعة النهائية للغة الألمانية للصف الثالث الثانوي 2024 مع الإجابات، على النحو التالي:


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى