منوعات

مبادرة ستر وعافية رقم 30.. قافلة طبية مجانية لخدمة المحتاجين في القاهرة – أخبار مصر

تتواصل قافلة «ستر وعافية» رقم 30، التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في محافظة القاهرة، لتقديم خدمات طبية وعلاجية مجانية للمواطنين.

وتعد هذه المبادرة جزءًا من مبادرة «ستر وعافية»، التي تهدف إلى دعم المحتاجين في جميع أنحاء مصر.

خدمات طبية شاملة

وتضم القافلة فريقا متخصصًا من الأطباء في مختلف التخصصات، يقدمون خدمات طبية شاملة، تشمل الكشف الطبي العام، وقياس السكر والضغط، وتقديم الأدوية المجانية.

ويأتي هذا في إطار سعي المبادرة لتخفيف العبء المادي عن كاهل المواطنين، خاصة في ظل ارتفاع تكاليف العلاج الطبي.

ويشارك في تقديم الخدمات الطبية، عدد كبير من المتطوعين المتخصصين، الذين يبذلون جهودا كبيرة لضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة للمواطنين المحتاجين، ويؤكد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على حق الجميع في الحصول على الرعاية الصحية اللازمة.

بصمة العطاء 

وتجسد قافلة «ستر وعافية» مبادئ التكافل والتضامن التي ينادي بها المجتمع المصري، وتساهم في التخفيف من معاناة المحتاجين وإدخال الفرح والبهجة على قلوبهم، من خلال توفير الرعاية الصحية المجانية لهم.

وتعكس هذه المبادرة قيم الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية، وتضع بصمة إيجابية في مسار العطاء والتطوع بمصر.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى