منوعات

مصر للطيران تبدأ جسرا جويا لنقل الحجاج المصريين الأربعاء المقبل – أخبار مصر

تبدأ شركة مصر للطيران فجر الأربعاء المقبل الموافق 29 مايو الجاري، في تسيير أولى رحلات الحج، ووفقا لمصدر بالشركة، فإن اليوم الأول سيشهد تسيير عدد من الرحلات لنقل بعض حجاج الجمعيات الأهلية، والقرعة بالمحافظات.

وأوضح المصدر أن الشركة ستبدأ في نقل حجاج السياحة بداية من يوم 2 يونيو المقبل، مشيرا إلى أن الشركة استعدت جيدًا لموسم الحج لهذا العام.

مصر للطيران تنقل جميع حجاج القرعة والجمعيات

وأضاف المصدر لـ«الوطن» أن مصر للطيران ستنقل الحجاج هذا العام عبر أحدث طائراتها ذات السعة المقعدية الكبيرة، موضحًا أن الشركة ستنقل بشكل حصري كافة حجاج الجمعيات الأهلية، والذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي، وحج القرعة الذي تنظمه وزارة الداخلية ، فيما ستنقل الشركة جزء من حجاج السياحة .

موعد رحلات عودة الحجاج المصريين

وأشار المصدر إلى أن آخر رحلات مصر للطيران لنقل المصريين إلى الأراضى المقدسة ستنطلق يوم 6 ذو الحجة الموافق 12 يونيو المقبل، على أن تبدأ رحلات عودة الحجاج المصريين بعد إنتهاء مناسك الحج من يوم 13 ذو الحجة 1445 هجريا الموافق 19 يونيو 2024 .


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى