منوعات

حظك اليوم برج الدلو السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي – أي خدمة

يتميز مواليد برج الدلو بالشغف ومعرفة الأشياء المعقدة، ويفكرون ويحللون الأحداث جيدًا، وغالبًا ما يمتلكون مشاعر صادقة وحبًا كبيرًا، لكن من عيوبهم أنهم يشعرون بالتميز طوال الوقت، ويرون أنفسهم على قدر من العلم والثقافة لم يصل إليه أحد قبلهم، مما يعرضهم للهجوم والانتقاد الدائم.

ومن مشاهير برج الدلو: الفنانة شادية، والفنانة ليلى مراد، والراحل فاروق الفيشاوي، والرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكون، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، والمغنية باريس هيلتون.

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج الدلو السبت 25-5-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الدلو مهنيًا

تنصحك الأفلاك يا برج الدلو أن لا تتكبر من أخذ المشورة من الآخرين، وخاصة فيما يتعلق باتخاذ قرار يحيرك كثيرًا منذ فترة طويل.

حظك اليوم برج الدلو مهنيًا

وعلى الصعيد العاطفي تخبرك الأفلاك أن شريك حياتك يمر بأزمة هذه الأيام لفقدان أحد أقاربه، لذا حاول أن تتواجد معه قدر الإمكان، فهو يحتاج لك أكثر من أي وقت مضى.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى