منوعات

كاتب صحفي: دور مصر قوي وفاعل في دعم القضية الفلسطينية – أخبار العالم

قال الكاتب الصحفي، بلال الدوي، إنَّ اتصالات عديدة تلقاها الرئيس عبدالفتاح السيسي من نظيره الأمريكي جو بايدن خلال الفترة الماضية، تناول الدور المصري في القضية الفلسطينية.

وتابع «الدوي»، خلال استضافته على شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أنه طوال الأسبوع الماضي تعرض الدور المصري لشائعات مغرضة وغير صحيحة بالمرة وكاذبة، والغرض منها النيل من الدور المصري القوي للغاية، ولكن اتصال بايدن بالرئيس السيسي دليل على قوة مصر وفاعلية دورها في مساعدة الأشقاء الفلسطينيين، وفيه رد على المغرضين.

وأوضح أنَّ المكالمة الهاتفية بين الرئيسين، جاءت كاشفة لما يحدث في الشرق الأوسط على مدار أسبوع، والشائعات المغرضة تعرضت لصميم ما أقدمت عليه الدولة المصرية من إيجابيات أرادت الآلة الإعلامية المغرضة تشويهها، وتحويلها إلى «سلبية».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى