منوعات

«المؤتمر»: الملحق السياسي لجريدة الوطن يعزز ثقة الشعب في قيادة الدولة – أخبار مصر

قال اللواء الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية، إن وجود ملحق سياسي لدينا من الأشياء المهمة للغاية، وهو ما تحقق في العدد الأول من الملحق السياسي لجريدة الوطن، مؤكدا أن هذا العدد تناول إبراز الموقف المصري من القضايا الإقليمية المحيطة، في ظل ما تسعى إليه وكالات الأنباء العالمية لتشويه اتجاه مصر الداعم للأشقاء العرب.

الملحق السياسي يبرز دور مصر في التعامل مع القضايا الدولية

وأوضح «فرحات» في تصريح لـ«الوطن» أن الملحق السياسي تحدث عن المؤتمرات العربية الأخيرة التي تدل على تاريخ مصر في التعامل مع القضايا الدولية على مر العقود، كما تناول هذا العدد المقالات التي نُشرت في دعم مصر للقضية الفلسطينية وكيفية تصديها للجرائم الإسرائيلية.

الملحق السياسي يعزز ثقة المواطن في قيادة الدولة

وأكد أستاذ العلوم السياسية، أن هذه المقالات تهدف إلى رفع مستوى الوعي السياسي لدى المواطنين، وتوضيح موقف القيادة السياسية المصرية تجاه الأشقاء الفلسطينيين بشكل عام، مشيرا إلى أن هذا التنوع في الفكر والرأي يعكس اتفاق الجميع رغم اختلافاتهم السياسية والحزبية على مواقف مصر الدولية، لافتا إلى أن هذه المقالات تعزز ثقة المواطن في قيادة الدولة.

وأوضح فرحات أن هذا العدد من الملحق السياسي يُظهر أهمية الإعلام في توحيد الرؤى ودعم المواقف الوطنية، مما يساعد في تعزيز الوعي السياسي لدى المواطنين والوقوف صفًا واحدًا خلف الدولة المصرية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى