منوعات

امتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة المنيا.. لاشكاوى في اليوم الأول – المحافظات

أعلن المهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية محافظة المنيا اليوم السبت، في جميع التخصصات الزراعي والتجاري والصناعي والفندقي.

امتحانات الدبلومات الفنية في محافظة المنيا

وقال وكيل وزارة التعليم في محافظة المنيا، خلال تصريحات خاصة لـ«لوطن»، إن امتحانات الدبلومات الفنية محافظة المنيا تُجرى داخل 134 لجنة موزعة على جميع المراكز، بإجمالي 49402 طالب، مشيرا إلى تشكيل غرف عمليات مركزية وفرعية داخل الإدارات التعليمية لمتابعة أعمال الامتحانات، وتذليل أي عقبات، والعمل على حل أي مشكلات قد تظهر.

تعليمات مشددة بالالتزام بالقواعد

وأضاف «حمدي» أن امتحانات الدبلومات الفنية محافظة المنيا مرت في يومها الأول دون تلقي أي شكاوى خاصة باللجان أو أسئلة الامتحانات، موضحا أن هناك تعليمات مشددة للالتزام بالقواعد وضوابط الامتحانات حتى انتهائها.

وفي وقت سابق، وجه محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي بتواجد المراقبين والمشرفين على امتحانات الدبلومات الفنية محافظة المنيا، وتقديم كل الدعم للطلاب، وتزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية الجيدة، إلى جانب توفير زائرة صحية في كل مدرسة بها لجان امتحانية، موجهًا بالتزام الجميع بالتعليمات واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات ومنع أي محاولة للغش وإتخاذ الإجراءات اللازمة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى