منوعات

تدريب «مصري – بريطاني» مشترك في مجال الشرطة العسكرية والأمن الجنائي – أخبار مصر

في إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة مع نظرائها من الدول الشقيقة والصديقة، نفذت عناصر الشرطة العسكرية المصرية والبريطانية عدد من الأنشطة التدريبية المشتركة في مجالات الشرطة العسكرية والأمن الجنائي، والتي استمرت لعدة أيام بإدارة الشرطة العسكرية بجمهورية مصر العربية.

تضمنت مراحل التدريب عقد عدد من المحاضرات النظرية والأنشطة العملية لنقل وتبادل الخبرات التخصصية ، والتدريب على التعامل مع المواقف المختلفة طبقاً لطبيعة المهام المكلفين بها ، عكس التدريب مستوى الجاهزية والاحترافية التي وصلت إليها العناصر المشاركة في تنفيذ الأنشطة التدريبية.

حضر ختام فعاليات التدريب اللواء أركان حرب محمد محمود رجب، مدير إدارة الشرطة العسكرية، والسفير البريطاني، وملحق الدفاع البريطاني بجمهورية مصر العربية، وعدد من قادة القوات المسلحة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى