الرياضة

بث مباشر الأهلي والترجي يلا شوت في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي يلا شوت في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يترقب عشاق الكرة في مصر وتونس ومختلف أنجاء الوطن العربي المواجهة النارية بين الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي، الليله  في إياب نهائي دوري الأبطال علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وكان قد حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب بين النادي الأهلي والترجي في المباراة التي جمعتهم علي أرضية ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.

بث مباشر الأهلي والترجي يلا شوت في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويدخل النادي الأهلي المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بأي نتيجة للتتويج باللقب الثاني عشر في تاريخه، أما في حالة التعادل السلبي سيلجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم اللقب، لا سيما وأن أي نتيجة أخري ستهدي اللقب للفريق التونسي.

بينما يسعي الترجي لإضافة لقب جديد إلى سجله الحافل بالبطولات، وستشهد المباراة تنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث يسعي كل منهما لتحقيق النجمة الذهبية.

ويعد هذا النهائي الثالث بين النادي الأهلي والترجي، حيث التقيا الفيقان في نهائي 2012 تمكن الأهلي من حسم اللقب لصالحه بنتيجة 3 مقابل2 في مجموع المبارتين، وفي نسخة 2018 تمكن الترجي الرياضي التونسي من حسم اللقب لصالحه بنتيجة 4 مقابل 3 في مجموع المبارتين.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فبالتالي يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الأهلي والترجي عبر قناة بي إن سبورت 6 بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى