الرياضة

بث مباشر ماتش الأهلي والترجي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر ماتش الأهلي والترجي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بث مباشر ماتش الأهلي والترجي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

يفتتح ملعب أستاد القاهرة الدولي أبوابه لمباراة نارية بين النادي الأهلي المصري حامل لقب دوري الأبطال النسخة الماضية أمام نظيره نادي الترجي التونسي في إطار جولة دور الإياب من نهائي البطولة الأعرق في القارة السمراء.

يذكر أن لقاء الذهاب بين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي في رادس، انتهت بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة جانب دفاعي قوي من جانب الأهلي، الذي تمكن من الحد من فرص نظيره نادي الترجي، حيث لم يستطع الأخير تهديد مرمى الأهلي بشكل كبير باستثناء محاولة واحدة خطيرة في الدقائق الأولى، عندما كاد اللاعب البرازيلي رودريجو أن يسجل هدفًا من رأسية لكنها مرت بجوار القائم مستفيدًا من موقف خروج اللاعب التونسي علي معلول مصابًا من جانب القلعة الحمراء.

الأهلي دخل المباراة بتشكيلة قوية تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي حقق 17 انتصاراً و7 تعادلات، وتعرض لهزيمتين فقط طوال مرحلة المجموعات. وقد كان هناك بعض الغيابات في صفوف المارد الأحمر بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، لكن سيحاول الأهلي في مباراة اليوم الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لحسم اللقب وتحقيق الفوز بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر 

لمتابعة مباراة الأهلي اليوم يمكن مشاهدة أحداث مباراة الأهلي والترجي اليوم، التي سيتم بث اللقاء عبر عدة قنوات رياضية. أبرز هذه القنوات هي:-

beIN Sports: ستكون المباراة متاحة على قناة 6 beIN Sports، التي تعتبر من صاحبة حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا، وOnTime Sports: ستنقل المباراة عبر خدمة البث الأرضي في مصر على قناة OnTime Sports.

وستكون مباراة الأهلي المصري  والترجي التونسي مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، بصوت معلقين متميزين من خلال شبكة قنوات beIN Sports. حيث سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق المصري علي محمد علي على القناة الصوتية الثانية، ومن خلال قناة OnTime Sports عبر خدمة البث الأرضي ستكون بصوت المعلق المخضرم أيمن الكاشف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى