الرياضة

مباراة الأهلي والترجي بث مباشر الآن في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والترجي بث مباشر الآن في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتضن ملعب القاهرة الدولي إياب نهائي دوري الأبطال بين النادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات البطولة الأهم علي مستوي الأندية في القارة الأفريقية ويترقبها ،ويترقبها عشاق كرة القدم بشغف كبير نظراً لقوة الفريقين وتاريخهما في البطولة.

وكان قد حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب بين النادي الأهلي والترجي في المباراة التي جمعتهم علي أرضية ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.

مباراة الأهلي والترجي بث مباشر الآن في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يسعي المارد الأحمر لحصد اللقب الأفريقي للمرة الثانية عشر في تاريخه ،وتعويض خسارته أمام نفس المنافس علي لقب البطولة عام 2018 بعد الفوز بثلاثية لهدف علي أرضية ملعب الجيش ببرج العرب، ثم الخسارة في تونس بثلاثية نظيفة.

بينما يسعي الترجي لإضافة لقب جديد إلى سجله الحافل بالبطولات. ستشهد المباراة تنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق النجمة الذهبية والتتويج بالقب القاري.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فبالتالي يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الأهلي والترجي عبر قناة بي إن سبورت 6 بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى