أخبار عاجلة

أجواء ربيعية رائعة على كورنيش مطروح والحرارة 27 مئوية.. فيديو

قدم تلفزيون اليوم السابع، اليوم السبت، بثاً مباشراً، من على كورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء الربيعية المعتدلة على مختلف المناطق واللطيفة على الشواطئ، وتواجد أعداد كبيرة من المواطنين، بعد انكسار موجة الحر وتراجع درجات الحرارة لتسجل العظمى 27 درجة والصغرى 20 مئوية، لتعود أجواء مطروح وحالة الطقس لمعدلاتها الطبيعية، كما كانت قبل موجة الطقس الحار التي استمرت على مدار الأسبوع الماضي.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، تواجد أعداد كبيرة من المواطنين، على الكورنيش والشواطئ العامة للاستمتاع بأجواء البحر اللطيفة  والسباحة وطبيعة البحر الخلابة، في ظل أجواء ربيعية معتدلة على كافة الأنحاء، في حين تكون الأجواء ألطف على الشواطئ ووجود تيارات هواء خفيفة.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، أجواء معتدلة على مناطق الشريط الساحلي والشواطئ، مع زيادة الشعور بارتفاع الحرارة أكثر من الحقيقة، بسبب التعرض المباشر لأشعة الشمس، خاصة في المناطق الصحراوية.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى