الرياضة

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

بينما يستضيف نادي ريال مدريد نظيره نادي ريال بيتيس علي ملعب استاد سانتياجو برنابيو، ضمن إطار مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات بطولة الليجا الإسبانية.

كما يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وكان ذلك في مباراة من زمن الأسبوع الـ 16، التي لعبت علي ملعب استاد بينيو فيامارين.

بينما ينهي ريال مدريد هذا الموسم بنتائج أسطورية حيث حقق تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقب الدوري الإسباني وكان ذلك.

بعد هدية غير متوقعة من جانب غريمة نادي برشلونة، وذلك بسبب تعثرة أما نادي جيرونا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم في بطولة الدوري الإسباني من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الليجا.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 3، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز أحمد البلوشي.

حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بين ريال بيتيس في استضافة نادي ريال مدريد علي ملعب استاد سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

مساء اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يذكر أن ريال مدريد سيكون علي موعد لمباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي دورتموند في الأول من شهر يونيو القادم، علي ملعب استاد ويمبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى