منوعات

النائبة حياة خطاب: موقف مصر مشرف تجاه القضية الفلسطينية  – أخبار مصر

قالت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، إن المصريين يُؤيدون الموقف المُشرف للرئيس عبد الفتاح السيسي، برفض تصفية القضية الفلسطينية، موضحة أن مصر من أوائل الدول العربية التي دعمت الفلسطينيين بقوافل ومُساعدات إنسانية، وسلكت جميع الطرق من أجل التهدئة ووقف إطلاق النار.

خطاب: التاريخ سيذكر موقف مصر برفض القضية الفلسطينية

وأوضحت «خطاب»، خلال تصريحات لها أن التاريخ سيذكر موقف مصر ورئيسها ومساعيها في كل الاتجاهات للوصول إلى حل عادل من أجل القضية الفلسطينية، وإعلان مصر مرارا وتكرارا الجرائم التي ترتكب في حق الشعب الأعزل بل هي إبادة جماعية لا تفرق بين أحد.

مصر لم تيأس من طرق جميع أبواب التفاوض والدعم

وأشارت «خطاب»، إلى أن مصر لم تيأس من طرق جميع أبواب التفاوض والدعم، مُضيفة أنه رغم تعنت أحد الأطراف إلا أنها مازالت تسعى في المفاوضات، طالبة ضرورة وقف إطلاق النار والوصول إلى حل عادل فلا سبيل سوى حل الدولتين الذي يٌمثل الطريق الوحيدة نحو السلام العادل والدائم في المنطقة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى