منوعات

لطلاب الثانوية العامة.. مراجعة «حياة كريمة» لمادة التفاضل والتكامل – حياة كريمة

تستكمل مؤسسة حياة كريمة، دعم طلاب الثانوية العامة، من خلال مبادرة «تقدر في 10 أيام»، وهي مبادرة موجهة لطلاب الثانوية، لتقديم الدعم التعليمي والمعنوي لهم، قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، من خلال المراجعات النهائية المقدمة للطلاب بمختلف المواد، انطلاقا من إيمان المؤسسة بأهمية دورها المجتمعي تجاه الفئات المستهدفة كافة، خاصة الشباب الذين هم الأساس في تكوين مؤسسة حياة كريمة، واستكمالا لدورها في محور بناء الإنسان، خاصة قطاع التعليم.

رابط مراجعات حياة كريمة

ونشرت حياة كريمة، عبر صفحتها الرسمية، رابط شرح مادة التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة، مع عاطف عبد الرحمن خبير مادة الرياضيات، التي يمكن متابعتها على قناة مؤسسة حياة كريمة على موقع يوتيوب وتطبيق تعليمي.

مراجعات الثانوية العامة

وأكدت حياة كريمة، أهمية هذه المراجعات في تعزيز فهم الطلاب للمواد الدراسية، وتقوية استعداداتهم للامتحانات، كما دعت جميع طلاب الثانوية العامة للاستفادة من هذه الفرصة القيمة، لمراجعة دروسهم بكفاءة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى