منوعات

السيطرة على حريق أتوبيس نقل عام فى الإسكندرية دون إصابات

شهدت منطقة شرق الإسكندرية، اليوم اندلاع حريق أتوبيس نقل عام في الإقبال، وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب في أتوبيس نقل عام أثناء سيره شرق المدينة، دون حدث إصابات بين الركاب.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، اخطارا من شرطة النجده بورود بلاغ يفيد بتشوب حريق أتوبيس نقل عام أثناء سيره بتقاطع شارع الإقبال مع جليم بنطاق حي شرق الإسكندرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقهم سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلي محل البلاغ، وتبين نشوب حريق بموتور أتوبيس نقل عام  تقاطع شارع الإقبال مع الحرية جليم وتمت السيطرة علي الحريق، وإعادة  وتسيير الحركة المرورية ولم يسفر الحريق عن إصابات، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى