منوعات

بسمة عطا تستعد لإحياء حفل غنائي بهذا الموعد – فن

تستعد المطربة بسمة عطا لإحياء حفل غنائي في مسرح الجمهورية، 6 يونيو المقبل في الثامنة والنصف مساءً، وتقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيها ومجموعة من أغاني الزمن الجميل ومنها «عيون القلب، يا واد يا تقيل، إن راح منك يا عين متحاسبنيش، موعود».

أحدث أعمال بسمة عطا

وكانت بسمة عطا طرحت أحدث أغانيها التي تحمل عنوان «عادي عادي» 17 إبريل الماضي، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكيس وماستر عمرو الخضري، إدارة فنية عبد الله البداد، إخراج: هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، إنتاج TunesArabia.

تفاصيل أغنية متستبسطنيش

وطرحت مؤخرًا أغنيتها التي تحمل عنوان متستبسطنيش، والتي كانت تراهن عليها، مشيرة إلى أن الأغنية مختلفة عن ما قدمته من قبل، ولون جديد عليها، كما تمنت أن تنال إعجاب متابعيها، وتلقى إقبالاً كبيرًا من الجمهور.

وأغنية متستبسطنيش من كلمات محمود علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد علاء الجندي، ومن المقرر طرحها قريبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى