الرياضة

البث المباشر لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

البث المباشر لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي إشبيلية نظيره نادي برشلونة علي ملعب استاد رامون سانشيز بيزخوان، ضمن إطار مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات بطولة الليجا الإسبانية.

تعد مباراة اليوم هي آخر مباراة لأسطور برشلونة الحية تشافي هيرنانديز كمدرب للفريق الكتالوني في مواجهات الدوري المحلي، يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين إنتهي بفوز البرسا بهدف نظيف وكان ذلك في مباراة من زمن الأسبوع الثامن التي لعبت علي ملعب استاد مونتجويك.

حيث قاد تشافي كتيبه برشلونة خلال 139 مباراة حتي شهر مايو الجاري، وحقق خلالها انتصار في 86 منها وتعادل في 23 وتلقي الهزيمة في 30 منها، وجاءات نسبة الفوز حوالي 61.9%.

وقد تناولت الصحف العالمية خلال الأيام الماضية أخبار إتفاق إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا مع الألماني هانسي فليك كمدير فني للبلوجرانا بعد إبلاغ الإسباني تشافي هيرنانديز عدم استمراره مع قلعة الكتلان الموسم المقبل.

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم في بطولة الدوري الإسباني من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة الليجا الإسبانية.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 1، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز علي محمد علي.

حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين البرسا في استضافة نادي إشبيلية علي ملعب استاد رامون سانشيز بيزخوان مساء اليوم الاحد الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى