أخبار عاجلة

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سبارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الزراعى الشرقى، دائرة مركز دار السلام شمال شرقى محافظة سوهاج، وقوع مصادمة بين سيارة ملاكى، وأخرى ربع نقل، نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجديدة لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بدار السلام، بين سيارتين، ووجود مصابين، تم رفع آثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير من على الطريق، وتمت إعادة حركة السير عليه عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة درا السلام بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى  ووجود مصابين. حيث تبين وقوع السيارة ملاكي ” قيادة المدعو عبد الباسط ا م ب 60 سنة صاحب شركة مقاولات ومقيم بمركز البلينا، والسيارة ” ربع نقل ” قياده المدعو حسام ث م ح 28 سنة سائق ومقيم دائرة المركز.

وقع الحادث نتيجة اصطدام السيارة الأولي بالثانية حال انحراف السيارة الثانية بشكل مفاجئ للدخول لمدينة دار السلام، عن الحادث إصابة قائد السيارة الأولي ” بإشتباه كسر بالساق اليمني كدمات بالصدر والكتف الأيمن “، وقائد السيارة الثانية ” بجرح رضي بفروة الرأس “، ومرافق قائد السيارة الأولي المدعو وائل م ا ا  44 سنة مقاول ومقيم قسم جرجا ” بإشتباه كسر بالساق اليسري بجرح بالجبهه ” وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال قائدي المركبتين والمصاب بمضمون ما سبق ، ونفوا الشبهة الجنائية تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى