أخبار عاجلة

محافظ أسوان يفتتح مشروع تطوير قاعة الفريق كمال عامر بمركز عروس النيل

افتتح أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم، مشروع تطوير ورفع كفاءة قاعة الفريق كمال عامر بفندق عروس النيل، بحضور غادة أبو زيد نائب المحافظ وفاطمة إبراهيم السكرتير العام ، وياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، فضلاً عن القيادات البرلمانية والجامعية والتنفيذية والفندقية ورجال الأعمال والمستثمرين.

تم إطلاق إسم الفريق كمال عامر محافظ أسوان الأسبق، على القاعة بعد تطويرها وتجديدها وتحديثها تخليداً لذكراه وعرفاناً بدوره فى تأسيس هذه القاعة منذ 24 عاماً ، وتحويل هذا المبنى من إدارى إلى فندقى وسياحى ليصبح قبلة لكل الأسوانيين ، وأيضاً لضيوف المحافظة ولهيئاتها ومختلف فئاتها.

وأقتصرت فعاليات الإفتتاح على السلام الوطنى وإلقاء آيات من القرآن الكريم ، ثم عرض فيلم وثائقى عن مراحل التطوير ، وكلمة لمحافظ أسوان.

وأكد محافظ أسوان، فى كلمته، أنه تم العمل على قدم وساق من خلال وزارة الإنتاج الحربى والشركة المنفذة بإشراف من إدارة المشروعات بالمحافظة ليتم نهو هذا المشروع بشكل نموذجى وراقى ، ولتضم القاعة مقاعد حضارية بواقع 300 مقعد ، ومسرح وشاشة لتقديم العروض والأفلام التسجيلية والمسرحية والوثائقية بأعلى مستوى من ( الصوتيات / السمعيات / الإضاءة ) ، ولتكون بذلك واجهة وبانوراما جمالية وحضارية مشرفة لإستقبال الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات والمهرجانات المحلية والدولية من العروض الفنية والسينمائية.

وأوضح المحافظ، أنه بالتوازى مع ذلك تم تطوير المدخل الرئيسى للقاعة ، وقاعات كبار الزوار والبلكون الـ VIP المطلة على المسرح ، وغرف اللقاءات الجماهيرية والتحكم وكاميرات المراقبة ، و 2 قاعة للتدريب بمسطح 70 متر، وقاعة تدريب كمبيوتر بمسطح 50 متر ، والممرات ودورات المياه للرجال والسيدات ، فضلاً عن زيادة الغرف بالفندق لإستيعاب الطاقة الوافدة على مدار العام.


أثناء كلمة المحافظ

 

افتتاح عروس النيل
افتتاح عروس النيل

 

الافتتاح
الافتتاح

 

الحضور_1
الحضور_1

 

السلام الوطنى
السلام الوطنى

 

القاعة بعد تطويرها
القاعة بعد تطويرها

 

القاعة
القاعة

 

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

 

جانب من فاعليات الافتتاح
جانب من فعاليات الافتتاح

 

محافظ أسوان والضيوف فى قاعة كبار الزوار
محافظ أسوان والضيوف فى قاعة كبار الزوار

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى