الرياضة

البث المباشر لمباراة القوة الجوية والزوراء اليوم

البث المباشر لمباراة القوة الجوية والزوراء اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة القوة الجوية والزوراء اليوم في الدوري العراقي بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي القوة الجوية نظيره نادي الزوراء علي ملعب استاد المدينة الدولي، ضمن إطار مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة دوري نجوم العراق.

تواجه كل من القوة الجوية والزوراء في أكثر من 100 مباراة عبر تاريخ كرة القدم في العراق في مختلف البطولات، ويمتلك نادي الزوراء نسبة أعلى من الانتصارات مقارنة بنادي القوة الجوية. كونه حقق الفوز في 40% من المباريات، بينما القوة الجوية حقق الفوز في حوالي 35% منها، وضرب التعادل في 25% من المباريات.

من الجدير بالذكر أن النادي القوة الجوية يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري العراقي برصيد 66 نقطة، حصدها من خلال خوض 29 مواجهة فاز خلالها في 19 لقاء وتعادل في 9 وخسر لقاء وحيد.

بينما يتواجد نادي الزوراء في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري العراقي برصيد 57 نقطة جمعها من خلال لعب 30 مباراة فاز فيها في 15 مباريات وتعادل في 12 أخري بينما خسر 3 مواجهات.

مشاهدة مباراة القوة الجوية والزوراء بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة القوة الجوية ضد الزوراء اليوم في بطولة الدوري العراقي من خلال شبكة قنوات العراقية الرياضية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة الدوري العراقي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة قناة الرابعة +1، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز خليل البلوشي، ومن خلال القناة الصوتية الثانية بصوت خالد الحدي.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين القوة الجوية في استضافة نادي الزوراء علي ملعب استاد المدينة الدولي مساء اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 09:00 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى