الرياضة

بث مباشر لعبة القوة الجوية والزوراء الآن في دوري نجوم العراق

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بث مباشر لعبة القوة الجوية والزوراء الآن في دوري نجوم العراق، حيث ينتظر عشاق كرة القدم اليوم مشاهدة كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الموجودة في ختام مباريات الجولة 31 .

و يشهد دوري نجوم العراق الليله قمة من العيار الثقيل تجمع بين القوة الجوية والزوراء، في كلاسيكو البطولة علي ملعب المدينة الدولي في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة دوري نجوم العراق.

بث مباشر لعبة القوة الجوية والزوراء الآن في دوري نجوم العراق

يسعي نادي القوة الجوية صاحب المركز الثاني بـ66 نقطة اقتناص الفوز من غريمه التقليدي ومنافسه الأزلى نادي الزوراء،  لتقليص الفارق مع نادي الشرطة صاحب الصدارة بـ70 نقطة.

وفي المقابل يخوض نادي الزوراء مباراة القمة مع القوة الجوية، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري نجوم العراق، وسوف يتم نقل مباراة القوة الجوية والزوراء ، عبر قناة العراقية الرياضية ، بالإضافة إلى قناة الرابعة+1، وقناة الكأس 1.

بينما يتولى المعلق الرياضي خليل البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة القوة الجوية والزوراء عبر قناة العراقية الرياضية، كما يتولي المعلق خالد الحدي التعليق عبر قناة الرابعة +1.

بينما سيتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة القوة الجوية والزوراء عبر قناة الكأس 1 المعلق محمد السعدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى