الرياضة

البث المباشر لمباراة النصر والاتحاد اليوم

البث المباشر لمباراة النصر والاتحاد اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي النصر نظيره نادي الاتحاد علي ملعب استاد الأول بارك، ضمن إطار مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

تعد مواجهات نادي النصر أمام نادي الاتحاد من اشرس المنافسات علي مستوي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وتشهد دائماً إثارة ونديه وتألق من كلا الجانبين.

فقد تواجه الفريقان في العديد من المناسبات ضمن إطار منافسات الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس ولي العهد.

وقد تقابل كلاً من النصر والاتحاد فيما يزيد عن 40 مباراة في مختلف البطولات، حقق فيها الاتحاد الفوز في 18 مباراة، بينما فاز النصر في 15 منها، وضرب التعادل في 14 أخري.

يذكر أن أخر لقاء جمع بين العميد أمام النصر كان في منافسات الأسبوع السابع عشر من مواجهات الدوري السعودي، حقق العالمي الفوز بخماسية علي حساب العميد مقابل هدفين لفريق جدة، في مباراة لعبت علي ملعب استاد مدينة الأمير عبد الله الفيصل.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم في بطولة الدوري السعودي من خلال شبكة SSC Sports السعودية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة الدوري السعودي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة SSC Sport، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز مشاري القرني، ومن خلال القناة الصوتية الثانية بصوت حاتم بطيشة.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين العميد في استضافة نادي النصر علي ملعب استاد الأول بارك مساء اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى