الرياضة

البث المباشر لمباراة الهلال والوحدة اليوم

البث المباشر لمباراة الهلال والوحدة اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة الهلال والوحدة اليوم في الدوري السعودي بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي الهلال نظيره نادي الوحدة علي ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن إطار مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 36 نقطة من 33 مباراة خاضها في مسابقة دوري روشن حتى الآن، بواقع 10 انتصارًا و 6 تعادلات و 17 هزايمة، بينما يدخل فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة وهو ينفرد بصدارة الدوري بعيدًا ، برصيد 93 نقطة، بواقع 30 انتصارات و 3 تعادلات، ولم يتلقى أي هزيمة.

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في بطولة الدوري السعودي من خلال شبكة SSC Sports السعودية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة الدوري السعودي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة SSC Sport، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز محمد حسين، ومن خلال القناة الصوتية الثانية بصوت عيسي الحربين.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الزعيم في استضافة نادي الوحدة علي ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية مساء اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

يمكنكم معرفة تشكيل الهلال أمام نادي الوحدة كتالي:-

  • في حراسة المرمى : محمد العويس
  • في خط الدفاع : علي البليهي ، ياسر الشهراني ، كوليبالي ، سعود عبدالحميد
  • في خط الوسط : نيفيز ، سافيتش ، سلمان الفرج
  • في خط الهجوم : سالم الدوسري ، مالكوم ، ميتروفتيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى