الرياضة

البث المباشر لمباراة الأهلي والفيحاء اليوم

البث المباشر لمباراة الأهلي والفيحاء اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة الأهلي والفيحاء اليوم في الدوري السعودي بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي الأهلي نظيره نادي الفيحاء علي ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن إطار مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي السعودي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، حصدها من خلال خوض 33 مواجهة فاز خلالها في 18 لقاء وتعادل في 8 وخسر 7 مواجهات أخري، وجاءات النسب كتالي حوالي 54.5% كفوز، في حين كانت نسبة التعادلات 24.2% وبينما نسبة الهزائم 21.2%​ .

بينما يتواجد نادي الفيحاء في المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 44 نقطة جمعها من خلال لعب 33 مباراة فاز فيها في 11 مباريات وتعادل في 11 أخري بينما خسر 11 مواجهة.

مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الفيحاء اليوم في بطولة الدوري السعودي من خلال شبكة SSC Sports السعودية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة الدوري السعودي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة SSC Sport، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز فارس عوض، ومن خلال القناة الصوتية الثانية بصوت مدحت شلبي.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الزعيم في استضافة نادي الفيحاء علي ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” مساء اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

يمكنكم معرفة تشكيل الأهلي أمام نادي الفيحاء كتالي:-

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • خط الدفاع: عبدالله العمار – عبدالباسط هندي – روجير إيبانيز – بسام الحريجي
  • خط الوسط: جابري فيجا – محمد المجحد – فرانك كيسيه
  • خط الهجوم: ماكسيمان – روبرتو فيرمينو – رياض محرز



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى