أخبار عاجلة

بسبب الأمواج الشديدة.. نباتات ومخلوقات بحرية على ساحل بورسعيد.. فيديو وصور

قدم “تليفزيون اليوم السابع”، بثًا مباشرًا، اليوم الاثنين، من أمام شاطئ البحر المتوسط فى محافظة بورسعيد، لوجود نباتات بالألوان ومخلوقات بحرية على رمال الشاطئ.

شهد ساحل البحر المتوسط فى بورسعيد، وجود للنباتات بألوان الأصفر والبنفسج، وكذلك وجود لأم الخلول، وبلح البحر وبعض الصدفيات الموجودة على الشاطئ.

وارتفعت الأمواج داخل البحر الأبيض المتوسط، كما شهد البحر وجود للتيارات المائية الشديدة، مما تسبب فى عزوف الصيادين من ممارسة حرفتهم.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية شديد الحرارة على جنوب البلاد.

هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن أعلى درجات حرارة متوقعة على القاهرة الكبرى 35 درجة وجنوب الصعيد تصل فيها درجات الحرارة 42 درجة.

ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، معتدل ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاطا على أغلب الأنحاء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بالسواحل الشمالية الغربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 21، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 26.

 

 

 

البحر والنباتات

 

المخلفات على الشاطئ
المخلفات على الشاطئ

 

النباتات على البحر
النباتات على البحر

 

بلح البحر ونباتات
بلح البحر ونباتات

 

قواقع
قواقع

 

نباتات من البحر
نباتات من البحر


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى