الرياضة

البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد اليوم

البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد اليوم بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي الاتحاد نظيره نادي الزمالك علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن إطار مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يعيش محبي وعشاق نادي الزمالك موسم إستثنائي تحت لواء المدرب البرتغالي جوزيه جوميز كانت أولي شراراته عندما هزم الغريم التقليدي والأزلي النادي الأهلي في منافسات الدوري في الجولة العاشرة بنتيجة هدفين مقابل هدف علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

ووصولاً بالتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية علي حساب نادي نهضة بركان المغربي للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء، ويذكر أن أول لقب للزمالك في بطولة الكأس الإفريقية كان علي حساب نفس الفريق المغربي في عام 2019 حيث فاز الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاتحاد اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري نايل.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة OnTime Sports 1 ، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز مؤمن حسن.

حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفارس الأبيض في استضافة نادي الاتحاد السكندري علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب مساء اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 08:00 بتوقيت أبوظبي.

كما يمكنكم التعرف علي تشكيل الزمالك أمام الاتحاد في الدوري المصري

  • في حراسة المرمي: محمد عواد.
  • بينما في خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد
  • كما في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – محمد شحاتة – عبد الله السعيد.
  • بينما يقود خط الهجوم: إبراهيما نداي – أحمد سيد زيزو – سيف الجزيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى