الرياضة

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري بفوز الزمالك 2/0.

أحرز ناصر ماهر وسيف الجزيري أهداف المباراة.

كما يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمباراة مهمه هذا المساء عندما يحل ضيفًا أمام نادي الاتحاد السكندري علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

من الجدير بالذكر أن النادي الزمالك يحتل المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، حصدها من خلال خوض 16 مواجهة فاز خلالها في 7 لقاء وتعادل في 4 وخسر 5 مواجهات.

بينما يتواجد نادي الاتحاد في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 36 نقطة جمعها من خلال لعب 24 مباراة فاز فيها في 9 مباريات وتعادل في 9 أخري بينما خسر 6 مواجهات.

يذكر أن المدير الفني للفارس الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز أعلن علي رغبته برحيل كلاً من إبراهيم نداي وسامسون أكينولا وياسر محمد عن القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، وذلك طبقًا لرؤيه المدير الفني خلال الفترة القادمة.

تفاصيل عن مباراة الزمالك والاتحاد

كما تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الزمالك في استضافة الاتحاد السكندري علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 08:00 بتوقيت أبوظبي.

بينما يمكن مشاهدة أحداث مباراة الزمالك والاتحاد اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز من خلال قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وذلك في منطقه شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال قناة OnTime Sports 1 ، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق مؤمن حسن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى