الرياضة

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري بفوز الزمالك 2/0.

أحرز ناصر ماهر وسيف الجزيري أهداف المباراة.

بينما يجمع بين نادي الزمالك ونادي الاتحاد السكندري تاريخ حافل بمواجهات سواء علي مستوي البطولات المختلفة أو علي مستوي بطولة الدوري المحلي بشكل خاص.

فقد تواجه كلاً من الفريقين في ما يقارب 160 مباراة في مختلف البطولات، كان نصيب الدوري المصري منها في 125 مواجهه.

فقد فاز الفارس الأبيض في 101 مباراة، بينما حقق الاتحاد السكندري الفوز في 21 مباراة، بينما ضرب التعادل في 38 مباراة.

بينما في الدوري المصري فاز الزمالك علي الاتحاد السكندري في 79 مباراة، بينما حقق الفريق السكندري الفوز في 13، وكان التعادل في 33 مباراة.

وعلي مستوي معدل الأهداف المسجلة في المواجهات بين الزمالك والاتحاد السكندري، سجل الزمالك 213 هدف في مرمى الاتحاد السكندري في زمن مباريات الدوري المحلي، بينما سجل الاتحاد 79 هدف.

بينما كان معدل تسجيل الأهداف في جميع اللقاءات التي جمعت الفريقين في مختلف المسابقات، كان نصيب نادي الزمالك 215 هدف مقابل 80 هدف للاتحاد السكندري.

تفاصيل عن مباراة الزمالك والاتحاد

كما تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الزمالك والاتحاد السكندري مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكن متابعة أحداث المباراة ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط. علي أن يتم بث المباراة على قناة OnTime Sports 1، مع تعليق صوتي للمعلق مؤمن حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى