منوعات

بعد ظهور متحور FLiRT.. الفلبين تفرض قيودا جديدة على السفر – أخبار العالم

ذكرت صحيفة «فيلستار لايف» الفلبينية، أن المسافرين القادمين من البلدان التي تسجل فيها سلالات جديدة من فيروس كورونا «FLiRT»، سيُخضعون للاختبار والفحص.

عودة فحص الزوار

ووفقًا للتقرير، سيقوم مكتب الحجر الصحي في الفلبين بتنفيذ إجراءات صحية صارمة في جميع نقاط الدخول لفحص المسافرين القادمين من البلدان التي سجلت حالات إصابة بسلالة «FLiRT».

وأعلن  وزير الصحة الفلبيني تيد هيربوسا، رفع حالة التأهب للقصوى استعدادا لمواجهة متحور كورونا الجديد، قائلا: «تم توجيه جميع المحطات لإجراء فحص شامل عند نقاط الدخول للزوار القادمين من البلدان التي تم فيها اكتشاف متغير FLiRT».

وشدد هيربوسا على المسافرين؛ بضرورة استكمال الاستبيان الصحي المتوفر في تطبيق السفر الإلكتروني.

الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا 

وأشار إلى أنه ينبغي على الجميع اتباع إجراءات الوقاية الأساسية مثل غسل اليدين بانتظام، وتغطية الفم والأنف عند السعال، وتجنب الأماكن المزدحمة، والابتعاد عن التواصل مع أشخاص يعانون من أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا.

ونصح وزير الصحة الفلبيني الأشخاص الذين تظهر عليهم أعراض متحور كورونا الجديد؛ بالبقاء في المنزل والعزل الذاتي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى