أخبار عاجلة

كاتب صحفى: رد أمريكا على قصف خيام الإيواء مخيب.. وعلى إسرائيل العودة للوراء

أكد الكاتب الصحفى عزت إبراهيم رئيس تحرير الأهرام ويكلى، أن الدولة المصرية حذرت قبل ذلك من اتساع رقعة الصراع وأن الوصول لقرب الحدود المصرية مسألة مكلفة ولها تبعات على الجميع، موضحا أن الوصول لمسافة حوالى 300 متر من الحدود مع مصر والتراشق الذى حدث حسب البيان الرسمى والذى أسفر عن استشهاد الجندى المصرى يؤكد على مسألة ضرورة أن تعود إسرائيل للخلف.

وأضاف عزت إبراهيم خلال استضافته ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أنه لابد لإسرائيل أن تحسب حساباتها جيدا، لأننا دخلنا فى نقطة صعبة.

وأكد عزت إبراهيم أن رد الفعل الأمريكى على قصف خيام الإيواء كان مخيب كالعادة لأنها أشارت إلى أنه على إسرائيل أن تأخذ إجراءات أكثر احتياطا فى هذا الأمر، وهو تعبير شديد الالتباس وغير مفهوم.

ولفت عزت إبراهيم إلى أن زيارة وفد أعضاء الكونجرس الأمريكى لمصر مهمة، لأنه عندما يستشعر الخطر خاصة ما يمس اتفاقيات كامبد ديفيد دائما ما تجد هذه الوفود لاستجلاء الموقف، لكن موقف الكونجرس بشكل عام مخيب ومؤيد لإسرائيل.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى