منوعات

عضو بـ«النواب»: تطوير البنية التحتية يحسن مستوى معيشة المواطنين – أخبار مصر

قال النائب كريم السادات، عضو مجلس النواب، إنّ تطوير البنية التحتية في مصر، هو أحد الركائز الأساسية لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، كما أن الدولة  تبذل جهودًا كبيرة في هذا المجال من خلال تنفيذ مشروعات عملاقة، تهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين، وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد المصري.

تطوير شبكات الطرق

وأشار «السادات» في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن هذه المشاريع تشمل تطوير شبكات الطرق والكباري، وتحديث الموانئ والمطارات، بالإضافة إلى تعزيز شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

وأضاف أن الحكومة تعمل أيضًا على تحسين الخدمات العامة مثل التعليم والصحة، من خلال بناء مدارس ومستشفيات جديدة وتجهيزها بأحدث التقنيات.

الشراكة بين القطاعين العام والخاص

وأكّد أهمية مشاركة القطاع الخاص في هذه الجهود، من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مشيرًا إلى أن التعاون بينهما يمكن أن يحقق نتائج إيجابية وسريعة.

ودعا «السادات» إلى تسهيل الإجراءات وتوفير الحوافز اللازمة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية؛ للمساهمة في تطوير البنية التحتية.

وشدد على أن تطوير البنية التحتية ليس فقط تحسينًا للخدمات الأساسية، ولكنه أيضًا استثمار في مستقبل مصر الاقتصادي والاجتماعي، وسيسهم في توفير فرص عمل جديدة وتحسين مستوى المعيشة لجميع المواطنين.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى