أخبار عاجلة

الجزائر وسلوفينيا توقعان على عدة اتفاقيات من بينها عقد لتوريد الغاز الطبيعي

وقعت الجزائر وسلوفينيا ، الأثنين،على عدة اتفاقيات من بينها عقد لتوريد الغاز الطبيعي إلى هذا البلد الأوروبي.


وجرت مراسم التوقيع على هذه الاتفاقيات بمقر رئاسة الجمهورية عقب المحادثات الثنائية التي أجراها الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، ورئيس حكومة سلوفينيا، روبرت غولوب الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الجزائر.


وأشرف الرئيس الجزائري رفقة رئيس الحكومة السلوفينية على مراسم التوقيع على عدة اتفاقيات، شملت التوقيع على عقد بين شركة “سوناطراك” الجزائرية للنفط والغاز وشركة “جيوبلان” السلوفينية لتوريد الغاز الطبيعي.


كما تم التوقيع على اتفاقية تعاون بين حكومتي البلدين حول الإعفاء المتبادل من متطلبات الحصول على التأشيرة قصيرة المدى لحاملي الجوازات الدبلوماسية، فضلا عن التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التحول الرقمي السلوفينية في مجال الذكاء الاصطناعي.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى