أخبار عاجلة

الأردن يسير قافلة مساعدات إنسانية جديدة تضم 40 شاحنة إلى غزة

سيرت القوات المسلحة الأردنية، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمى، قافلة مساعدات إنسانية جديدة تضم 40 شاحنة إلى قطاع غزة المحاصر.

وتتكون القافلة من شاحنات محملة بالطرود الغذائية الأساسية، ليتم توزيعها على السكان في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي إن “الوضع الإنساني يزداد سوءا في قطاع غزة، فيما الحياة تضيق بأهلنا في غزة، ويصعب عليهم تأمين قوت يومهم”.

وأضاف “نعمل أقصى ما في وسعنا لإدخال المزيد من المواد الغذائية إلى قطاع غزة لمواجهة النقص الغذائي ودرء حصول مجاعة محتملة في القطاع”.

وأوضح الشلبي – في بيان اليوم الثلاثاء، أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة حتى اليوم وصل إلى 1717 شاحنة و53 طائرة لصالح الفلسطينيين، عبر مطار العريش.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى