أخبار عاجلة

ابنة الراحل أسامة أنور عكاشة: أبو العلا البشرى الشخصية الدرامية الأقرب إلى والدى

أكدت الإعلامية نسرين أسامة أنور عكاشة، أنها تحب الكثير من أعمال والدها الراحل ولكن الأعمال الأقرب لها هي صاحبة البعد الانساني مثل مسلسلات الشهد والدموع، والحب وأشياء أخرى، وأبو العلا البشري، مشيرا إلى أن مسلسل أبو العلا البشري تشعر فيه بشخصية والدها.

وأشارت نسرين أسامة أنور عكاشة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، على قناة سي بي سي، إلى أن والدها كان مفرط الحنية لها ولشقيقاتها، قائلة: “بفتكر مواقف كتير بابا كانت حنيته تغرقنا وواخدين منه حنية الدنيا وأكثر وقت ذكرياته بتجيلي كتير لما كنت صغيرة وطفلة لحد سن المراهقة”.

وتابعت: “كان يقعد يلاعبني ويحترم عقلي وهو بيتكلم معايا وبيأخد فكرة أن قعدتنا دردشة فيها ضحك وتبادل أفكار وكانت عملة حالة خاصة في علاقتنا، ولما كان يلاقينا أنا أو واحد من اخواتي تعبان دخل قاعد يدمع انه شايفني كده وغيرها حاجات تانية كتير”.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى