الرياضة

البث المباشر لمباراة الرجاء واتحاد طنجة اليوم

البث المباشر لمباراة الرجاء واتحاد طنجة اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة الرجاء واتحاد طنجة اليوم في البطولة الوطنية المغربية بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي الرجاء نظيره نادي اتحاد طنجة علي ملعب استاد سانيه الرمل، ضمن إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية المغربية.

يعد فريق الرجاء الرياضي من الأندية الأكثر تتويجاً في تاريخ مملكة المغرب، وقد تواجه الرجاء أمام اتحاد طنجة في عدة مناسبات مختلف، سواء في الدوري المغربي أو علي مستوي الكؤوس المحلية.

وقد كانت أول مواجهة جمعت بين الرجاء الرياضي واتحاد طنجة في موسم 1981/1982، عندما كان اتحاد طنجة قد صعد حديثاً إلى بطولة الدوري الدرجة الأولى.

من الجدير بالذكر أن أكبر فوز حققه الرجاء الرياضي على اتحاد طنجة كان بنتيجة 6-1 في البطولة الوطنية المغربية.

ويحتل نادي الرجاء المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المغربي برصيد 63 نقطة، حصدها من خلال خوض 27 مواجهة فاز خلالها في 18 لقاء وتعادل في 9 ولم يخسر أي لقاء.

بينما يتواجد نادي اتحاد طنجة في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 29 نقطة جمعها من خلال لعب 27 مباراة فاز فيها في 6 مباريات وتعادل في 11 أخري بينما خسر 10 مواجهات.

مشاهدة مباراة الرجاء واتحاد طنجة بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء ضد اتحاد طنجة اليوم في البطولة الوطنية المغربية من خلال شبكة المغربية الرياضية الناقل الحصري لبث أحداث البطولة الوطنية المغربية.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص القناة المغربية 5، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز هشام فرج.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الرجاء أمام نادي اتحاد طنجة علي ملعب استاد سانيه الرمل مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى