أخبار عاجلة

مذيع القاهرة الإخبارية عن مأساة قطاع غزة: العسر يتبعه يسر جميل.. فيديو

قال الإعلامي كمال ماضي مذيع قناة “القاهرة الإخبارية” إن العدل غائب عن المشهد فيما يحدث فى الأراضي الفلسطينية وقطاع غزة، متابعا: “المحاكم الدولية لا تحاسب محتلا قاتلا آثما سافكا للدم بدم بارد.. تهدد محكمته الدولية بعقوبات من قطب عالمنا وكأنها تريدها محكمة صماء بكماء.. تريدها صنما لا يري ولا يسمع ولا يتكلم ولا يتوجع من أنين قطاع يباد”.

وأضاف مذيع “القاهرة الإخبارية”: “مشهد أسود ومؤلم يدق باب القلوب ساعة بعد أخرى.. تذكر دائما قول الأقدمين: “‏لا تيأسنّ وكُن باللهِ في ثقةٍ إنّ الكروبَ وإن حلّت سترتحلُ لا تيأسنّ فإنّ العُسرَ يتبعهُ يُسرٌ جميلٌ .. فلا خوفٌ ولا وجلُ.. أياتي اليسر من تغير الموقف فى الغرب من القضية الفلسطينية أو فرض عقوبات على المحتل.. بهذا أو بذاك هو يسر ضيئل خافض ضوئه وكأنه لا يري.. ويبقي اليسر الحق بتذكرنا أنها أرض حطين التي طردت احتلالا صليبيا دام لعشرات السنين.. انها أرض عين جالوت التى هزمت المغول جراد الأرض.. يسر سيأتي بيد جيل يلبس الدرع كاملة يقود النار شاملة ويستر الأرض وأن غدا لناظره لقريب”.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ 7 أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 35 ألف شهيد أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة أكثر من 80 ألف مصاب، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى