منوعات

جدول مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة في القليوبية.. تبدأ غدا – المحافظات

أعلنت مؤسسة حياة كريمة بالقليوبية جدول مراجعات المؤسسة لطلاب الثانوية العامة، تحت شعار «تقدر في 10 أيام»، وذلك تحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

وتستعرض«الوطن» جدول جدول مراجعات حياة كريمة لطلاب الثانوية بالقليوبية، حيث تنطلق الفعاليات الأسبوع الجاري وحتى قبيل الامتحانات في عدد من مدارس المحافظة. 

وأوضح العقيد أحمد عيد، مدير مؤسسة حياة كريمة بالقليوبية جدول المراجعات كالتالي: 

المراجعات تنطلق غدا الأربعاء

وأشار مدير مؤسسة حياة كريمة بالقليوبية لـ«الوطن» إلى أن المراجعات تنطلق غدا الأربعاء 29 مايو الجاري، تحت شعار «تقدر في 10 أيام»، وتستمر حتى 7 يونيو المقبل.

الدعم الأكاديمي والنفسي للطلاب

وأوضح رئيس حياة كريمة بالقليوبية، أن المؤسسة ستكون مع الطلاب خطوة بخطوة، من خلال الدعم الأكاديمي والنفسي لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من المراجعات النهائية.

وذكر أن الهدف من المراجعات هو مساعدة طلاب الثانوية العامة على تخطي التوتر والقلق الناجم عن الامتحانات، من خلال نصائح وتوجيهات متخصصين في مجال الدعم النفسي، مشيرا إلى أن المراجعات النهائية تضمن كل المواد من خلال فيديوهات تعليمية والمسابقات والجوائز، بهدف تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور وتيسير الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى