منوعات

يوم أسود على الاحتلال.. الفصائل الفلسطينية تقتل 3 جنود وتصيب 10 وتدمر دبابتين.. عاجل – أخبار العالم

شهدت الأراضي المحتلة يومًا أسودًا بعدما فقدت عدد من جنودها بين قتيل وجريح ومفقود وخسرت أيضًا عددًا من ألياتها العسكرية، وذلك خلال حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي والمستمرة لليوم الـ235 على التوالي.

مقتل 3 جنود واصابة 10 في حدث أمنى صعب

ونقلت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها عن إعلام الاحتلال إسرائيلي، بمقتل 3 جنود وإصابة 10 آخرين فيما أسموه حدث أمني صعب جنوب قطاع غزة.

وأعلن إعلام إسرائيلي، مقتل وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين في انفجار منزل مفخخ بقطاع غزة، وكشفت المقاومة أن مجاهدوا القسام تمكنوا من تفجير منزل مفخخ في قوة صهيونية خاصة في مخيم الشعوت جنوب مدينة رفح وايقاع افرادها بين قتيل وجريح.

قذائف الهاون تفرق حشود الاحتلال

كما أطلقت فصائل فلسطينية قذائف الهاون صوب قوات الاحتلال بمحيط معبر رفح من الجانب الفلسطيني، كما استهدفت حشود الاحتلال في محاور التقدم بالمنطقة الوسطى بقذائف الهاون وصواريخ رجوم.

أعلنت الفصائل الفلسطينية قصف تجمع لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محيط الإدارة المدنية شرق مخيم جباليا شمال غزة بقذائف الهاون.

أكدت فصائل فلسطينية، استهدافها دبابتين إسرائيلية من نوع ميركافا، بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة، كما قصفت المقاومة قوات الاحتلال المتمركزة في محيط حي رابعة العدوية جنوب مدينة رفح بصواريخ 107 قصيرة المدى.

 

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى