منوعات

«الحشاشين» يحصد جائزة أفضل مسلسل عربي في مهرجان الدانة البحريني – فن

فاز مسلسل الحشاشين بجائزة مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين، وحصل على جائزة الدانة الدرامية في الدورة الـ16، كأفضل مسلسل عربي خلال هذا العام.

وقالت اللجنة المنظمة للمهرجان، في بيان سابق لها، إنّ لجنة التحكيم المكونة من عدد من كبار النقاد والمختصين في المجال الفني من الدول الخليجية والعربية ستقوم بالمفاضلة بين هذه الأسماء وفقًا لمعايير الجائزة المعتمدة، على أن يتم الإعلان عن الفائزين وتسليم الجوائز في حفل افتتاح المهرجان.

يقام مهرجان الدانة تحت رعاية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتستضيفه مملكة البحرين نهاية مايو الجاري، بتنظيم من وزارة الإعلام بالتعاون مع جهاز إذاعة وتليفزيون الخليج.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى