أخبار عاجلة

عميد “زراعة القاهرة”: إعلان نتائج امتحانات نهاية العام بعد إجازة عيد الأضحى

أكد الدكتور سامح عبد السلام عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، انتظام أعمال امتحانات نهاية العام الجامعى على مستوى جميع الفرق الدراسية بالكلية  وبرامج الساعات المعتمدة للكلية، مشيراً إلى أن الاختبارات تعقد حضوريا بالكلية وداخل قاعات الكلية.

وأضاف الدكتور سامح عبد السلام فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن الكنترولات بالكلية تعمل بشكل منتظم ويتم أعمال التصحيح بالكنترول أول بأول، إذ يتم التصحيح بمجرد الانتهاء من أداء الطلاب للمادة، وذلك لرصد درجات الطلاب واعتماد النتيجة .

وتابع عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، أنه بمجرد انتهاء أعمال التصحيح والرصد يتم عقد لجنة الممتحنين لاعتماد النتيجة تمهيداً لإعلانها للطلاب، مشيراً إلى أن إعلان نتيجة امتحان نهاية العام ستكون بعد الانتهاء من إجارة عيد الأضحى المبارك.


وكان الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، قد وجه عمداء الكليات بالجامعة بضرورة الالتزام بنظام امتحانات يجمع بين كل من البابل شيت وأسئلة حل المشكلات والأسئلة الموضوعية المقالية والتعليلية والمقارنة، مع مراعاة طبيعة كل كلية ونظام الدراسة بها والاختلاف بين المواد النظرية والعملية، وذلك لضمان أعلى قدر من الموضوعية في تقييم الطالب وقياس قدراته على الفهم والتمييز.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى